نوستراداموس العرب

الموقع الرسمى للفلكى الدكتور- احمد محمد شاهين( عضو الاتحاد الامريكى للفلكيين المحترفين )- موبايل : 00201153733760 - 00201099635212
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 صور .. الفلكي شاهين يصدم المصريين على الدستور والبشاير ونجوم مصرية ووسائل الاعلام : اغتيال شبيه بوتين في القاهرة وتوقف الضبعة = عالم فلك يتوقع اغتيال ترامب وتهشم جمجمته = عالم فلكي يتنبأ باغتيال ترامب وتهشم جمجمته بسبب نقل السفارة وأنه سوف ينقلب على مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفلكى احمد شاهين
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1260
تاريخ التسجيل : 09/11/2011

مُساهمةموضوع: صور .. الفلكي شاهين يصدم المصريين على الدستور والبشاير ونجوم مصرية ووسائل الاعلام : اغتيال شبيه بوتين في القاهرة وتوقف الضبعة = عالم فلك يتوقع اغتيال ترامب وتهشم جمجمته = عالم فلكي يتنبأ باغتيال ترامب وتهشم جمجمته بسبب نقل السفارة وأنه سوف ينقلب على مصر   الأحد ديسمبر 10, 2017 1:48 pm

http://elbashayeronline.com/news-922182.html

http://www.dostor.org/1655769


https://misr5.com/984838/%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A8%D8%A3-%D8%A8%D8%A7%D8%BA%D8%AA%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8-%D9%88%D8%AA%D9%87%D8%B4%D9%85-%D8%AC%D9%85/

= الدستور :

علق الفلكي أحمد شاهين على قرار ترامب الأخير، بنقل السفارة الإسرائيلية إلى القدس، وقال إن هذا سيخلف عليه الكثير من المشاكل، بل سيكون سببًا فى نهايته.

وأوضح الدكتور خبير الفلك، أن دونالد ترامب هو آخر رئيس للولايات المتحدة قبل أن يتم اغتياله قريبا جدا بسبب نقله السفارة الأمريكية إلى القدس والاعتراف بها عاصمة أبدية لإسرائيل.

وأضاف: كون ترامب من مواليد 14 مايو، أي من مواليد برج الجوزاء، يجعله شخصًا هوائيًا متقلب المزاج، فضلًا عن أن وجود كوكب عطارد به يجعله زئبقيًا، وكل المشاعر الإنسانية قد تسيطر عليه فى الوقت نفسه، ولأنه من مواليد هذا البرج فهناك ألفة بينه وبين المناصب القيادية، إلا أنه غير مؤهل للحكم أو لقيادة دولة، لأنه مذبذب مهزوز مجنون بطبعه.

وأشار الفلكى شاهين إلى أن ترامب سينقلب على مصر قريبا، وهذا هو سر استعانة السيسى بالروس فى بناء المحطة النووية وتواجدهم داخل مصر وتحديدًا فى غربها.

وذكر الفلكى أنه أول من توقع اغتيال ترامب الذى ظهر جليا وقريبا من هيئته الفلكية، فكما وُلد فى الكسوف الشمسى فسوف يموت ويُغتال أيضا كذلك، وستتهشم جمجمته وسيخلفه نائب مؤقت، وستعاود كلينتون حكم أمريكا من جديد، ولكن دون انتخابات، وتلك هى المفاجأة.



= البشاير :

نشر الفلكي الشهير احمد شاهين ، عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، توقعات تخص زيارة بوتين غداً الي القاهرة ، حيث كتب انه من المتوقع ان يتم محاولة اغتيال للرئيس الروسي ولكنه سيكون البديل المجهز لتلك الحالات في الظهور العام .

واكد ان المخابرات الروسية لا تعرض رئيسها لمحاولات اغتيال من هذه النوعية ولكن توفر له شبيه او دوبلير .
 
وعلي خلفية ذلك سوف يتم عرقلة التفاهمات المصرية الروسية فيما يخص محطة الضبعة وسوف يتوقف العمل بها .

واضاف شاهين ، بوتين له 3 دوبليرات هم أبناء عمومته ويشبهونه بنسبة 95 % ولكن بوتين الحقيقى اغتيل في مارس 2016 بعد تدخله في أوكرانيا بواسطة المخابرات الامريكية والموساد وفرسان المعبد في مالطة .
لذلك من يعمل جولات حاليا هو شبيهه وله ضابطة اتصال سيدة خاصة به تحركه كالدمية من المخابرات العالمية .

- نجوم مصرية :

أكد العالم الفلكي الشهير الدكتور “أحمد شاهين”، على أن قرار الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” بنقل السفارة الإسرائيلية إلى مدينة القدس المحتلة، سوف يتسبب في كثير من المشاكل، مشيرا إلى أنه سوف يكون سببا في نهايته وأن اغتياله سيكون قريب جدا.
وأضاف “شاهين” من خلال تصريحات صحفية، أن “ترامب” شخصا هوائيا ومتقلب المزاج ومذبذب ومجنون بطبعه، وكل المشاعر الإنسانية تسيطر عليه في وقت واحد، كونه من مواليد برج الجوزاء، مؤكدا على أنه غير مؤهل للحكم والقيادة.
كما أكد العالم الفلكي، على أن اغتيال “ترامب” أصبح قريبا من هيئته الفلكية، وأنه سيتم وقت الكسوف الشمسي، كما ولد فيه، وأنه سوف تُهشم جمجمته، موضحا أن من سيخلفه في حكم أمريكا نائب مؤقت، ثم تتولى “هيلاري كلينتون” مقاليد الحكم دون انتخابات وتلك هي المفاجأة على حد قوله.
وأضاف “شاهين” أن الرئيس الأمريكي سوف ينقلب على مصر قريبا، مشيرا إلى أن هذا السبب هو السر وراء استعانة الرئيس “عبد الفتاح السيسي” بروسيا، في بناء محطة الضبعة النووية وتواجدهم في مصر، وخاصة في المنطقة الغربية خلال الفترة الأخيرة.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmed-chahen.yoo7.com
 
صور .. الفلكي شاهين يصدم المصريين على الدستور والبشاير ونجوم مصرية ووسائل الاعلام : اغتيال شبيه بوتين في القاهرة وتوقف الضبعة = عالم فلك يتوقع اغتيال ترامب وتهشم جمجمته = عالم فلكي يتنبأ باغتيال ترامب وتهشم جمجمته بسبب نقل السفارة وأنه سوف ينقلب على مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماذا يسبب التدخين لك
» سبب نزول ايات الحجرات و شرحهل
» سبب الخلاف الجوهري بين السنة و الشيعة
» إلتهـاب تشنجات المهبــل والبكتريا التي تسبب التهاب المهبل
» النوم بعد الأكل يسبب الارتجاع المعدي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نوستراداموس العرب :: حواراتى ولقاءاتى بالميديا والصحف :: حواراتى ولقاءاتى بالميديا والصحف المحلية والعالمية-
انتقل الى: