نوستراداموس العرب

الموقع الرسمى للفلكى الدكتور- احمد محمد شاهين( عضو الاتحاد الامريكى للفلكيين المحترفين )- موبايل : 00201153733760 - 00201099635212
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 وسائل الاعلام تنقل تصريحاتى وكشفى لدماء جامعة عين شمس التى ظهرت فجاة وملات الساحة : صوت الامة والبشاير ووسائل الاعلام : تعليق الفلكي شاهين عن دماء عين شمس = مفاجأة.. الفلكي شاهين يكشف سبب دماء جامعة عين شمس: نذير شؤم ولعنة = دماء مجهولة تظهر بساحة جام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفلكى احمد شاهين
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1260
تاريخ التسجيل : 09/11/2011

مُساهمةموضوع: وسائل الاعلام تنقل تصريحاتى وكشفى لدماء جامعة عين شمس التى ظهرت فجاة وملات الساحة : صوت الامة والبشاير ووسائل الاعلام : تعليق الفلكي شاهين عن دماء عين شمس = مفاجأة.. الفلكي شاهين يكشف سبب دماء جامعة عين شمس: نذير شؤم ولعنة = دماء مجهولة تظهر بساحة جام   السبت نوفمبر 18, 2017 2:45 pm

http://www.egyportal.com/9336.html
 
http://elbashayeronline.com/news-912693.html
 
http://www.soutalomma.com/Article/712018/%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D8%AC%D9%87%D9%88%D9%84%D8%A9-%D8%AA%D8%B8%D9%87%D8%B1-%D8%A8%D8%B3%D8%A7%D8%AD%D8%A9-%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%B9%D9%8A%D9%86-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86
 
http://elbashayeronline.com/news-912742.html


http://elbashayeronline.com/news-915800.html

http://www.elfagr.org/2842828

تداولت الاخبار ووسائل الانباء منذ قليل دماء تملا ساحة جامعة عين شمس بالقاهرة وسط فزع ورعب الكثيرون.

طالع التفاصيل ( دماء مجهولة تملأ ساحة جامعة عين شمس وذعر بين الطلبة )

وقال الفلكي أحمد شاهين، عضو الإتحاد الأمريكي للفلكيين، أن ظهور هذه الدماء نذير شؤم ولعنة وخاصة انها جاءت يومى 18 - 19 نوفمبر فيما سيحل لاحقا.

وأضاف شاهين، فقد سبقت ثورة 25 يناير سقوط بعض الناس مقتولين على الارصفة فى بعض محافظات القناة وغيرها، واعتقد انها قربان من اجل شيء ما سيظهر لاحقا ، وخصوصا انها اتت امام جامعة تحمل اسم الشمس، وشعار الجامعة كما هو مرفق نقطة دماء تنحدر فى المنتصف من العين وهى عين الشمس وسط الصقرين.

وكشف شاهين، ان هذه الدماء وان لم تكن دماءا بشرية الا انها لعنة في حد ذاتها وتصويرا لما هو ات كما في الطقوس الشيطانية عندما يقومون بتمثيل مشاهد معينة تحاكى الحقيقة ولكنها تعطى النتيجة المذهلة تماما مثل الحقيقة.

وأكمل: لذلك لم تات اعتباطا تلك الدماء امام تلك الجامعة تحديدا ، وخصوصا انها تحمل  شعار الشمس والذى سبق وان نشرت صورة الشيطان الساقط منها ، كما هى مرفقة ايضا صورته وتم نشرها فى حواراتى على الفضائيات ، حيث سقط الشيطان الذى هو احد تجسدات لوسيفر من الشمس.

وسخر بعض الناس والاعلاميون منه عندما اطلقوا عليه لفظ البرص رغم انه من الزواحف البشرية 

وأتم: "انها رسالة للمصريين تحديدا فيما هو ات وان هناك قتل بشع سيصيب المصريين بذعر ومجزرة قد تشيب من هولها الولدان".
 
 
= من جانبه قال الفلكى أحمد شاهين فى تعليقه على الصور الغريبة :" إنها نذير شؤم ولعنة وخاصة أنها جاءت يومى 18 ؛ 19 نوفمبر فيما سيحل لاحقا اعتقد أنها قربان من أجل شيء ما ساكشف عنه لاحقا .
تابع عبر صفحته فيس بوك :" إنها رسالة للمصريين تحديدا ساكشف عن تفاصيلها بما ظهر لى " .
 
 

صرح الفلكي احمد شاهين عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي ،الفيس بوك ،ان وسائل الاخبار منذ قليل نشرت خبر عن دماء تملا ساحة جامعة عين شمس بالقاهرة وسط فزع ورعب الكثيرون وهذا نذير شؤم ولعنة وخاصة انها جاءت يومى 18 ؛ 19 نوفمبر فيما سيحل لاحقا .

واضاف شاهين اعتقد انها قربان من اجل شيء ما سيظهر لاحقا خصوصا انها اتت امام جامعة تحمل اسم الشمس وشعار الجامعة كما هو مرفق نقطة دماء تنحدر فى المنتصف من العين وهى عين الشمس وسط الصقرين .

لذلك لم تات اعتباطا تلك الدماء امام تلك الجامعة تحديدا وخصوصا انها تحمل شعار الشمس والذى سبق وان نشرت صورة الشيطان الساقط منها كما هى مرفقة ايضا صورته وتم نشرها فى حواراتى على الفضائيات ، حيث سقط الشيطان الذى هو احد تجسدات لوسيفر من الشمس وسخر بعض الناس والاعلاميون منه عندما اطلقوا عليه لفظ البرص رغم انه من الزواحف البشرية انها رسالة للمصريين تحديدا فيما هو ات وان هناك قتل بشع سيصيب المصريين بذعر ومجزرة قد تشيب من هولها الولدان .

وهذا رابط ما تم تداوله عن دماء جامعة عين شمس 

دماء جامعة عين شمس 
 
 
= قال الفلكي احمد شاهين عن الدماء المجهولة التي تملاء جامعة عين شمس 
 
انها نذير شؤم ولعنة وخاصة انها جاءت يومى 18 ؛ 19 نوفمبر فيما سيحل لاحقا
اعتقد انها قربان من اجل شيء ما ساكشف عنه لاحقا
انها رسالة للمصريين تحديدا ساكشف عن تفاصيلها بما ظهر لى
احمد شاهين 
 
 


=  
رئيس جامعة عين شمس يرد على تنبؤاتى بان الدماء التي ملات الساحة امام جامعة عين شمس لاتخص الجامعة وبالتالي فهى ليست صبغة او ماشابه وانما دماء حتى لو لم تكن بشرية كما صرحت انا على وسائل الاعلام تماما
وهى قربان ونذير شؤم على مصر لما هو ات

هي ليست خزعبلات وانما مثلها تماما مثل ظاهرة الزومبى وكل الظواهر الغريبة التي ظهرت في مصر مؤخرا ونذيرا وعلامة لما هو ات



= الفلكي شاهين : هذه هي المجزرة القادمة و توقعت مجزرة المسجد بكل تفاصيلها

صرح الفلكي شاهين ، انه توقع مجزرة مسجد العرش امس بكل تفاصيلها ، وذكر شاهين انه اثناء تحليل وجود دماء بجامعة عين شمس ، وضح انه نذير شؤم وانها علامة لوجود بحور دماء قريبا سيموت علي اثرها عشرات الاشخاص وستكون مجزرة تزلزل مصر .


واضاف شاهين في تصريحات خاصة للبشاير انه بذلك ارتاح ضميره انه يحذر الاجهزة الامنتية ولكنهم لا يهتمون بتلك التحذيرات ويشغلون انفسهم بتامين الفنانات والشخصيات العامة دون الاهتمام باماكن تمركز الارهاب .





واكد شاهين ان علم الفلك هو علم متشعب له اصوله وقواعده وليس دجل وشعوذة كما يدعي البعض .



واضاف شاهين علي حد وصفه لسة اللى جاى اسوا مجزرة اكبر ولكن من سيقتل فيها هيكون راس كبيرة .



وانا خالى المسئولية والاسماء عندى للى عايز وليس فى مصر فقط للعلم .


وهذا رابط تحليل الفلكي شاهين لحادث دماء جامعة عين شمس نذير الشؤم 


الفلكي شاهين : انتظروا هذه المجزرة و دماء جامعة عين شمس نذير شؤم


= الفجر :
ضجة كبيرة تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور بركة من الدماء مجهولة المصدر، في ساحة جامعة عين شمس، خلال الأيام الماضية.
الدماء التي أثارت الذعر بين رواد مواقع التواصل، تخرج من البلوعة الموجودة بساحة الجامعة، وحاطها أفراد الأمن بحالة من السرية، ومنعوا التصوير، فيما فشلت محاولات الشرطة، بالتكتم على الأمر، لحين انتهاء التحقيقات، وفك لغزبركة الدماء المجهولة.

أراء كثيرة حاولت الوصول إلى ماهية تلك الدماء، وكان لطلاب الجامعة تحليلاتهم الجدية والأخرى الساخرة، فقال أحدهم: "من الواضح أن هذه الدماء هي لعنة شهداء كلية الهندسة، وقد عادت من أجل الانتقام لأرواحها".
وعلق آخر، "قد تكون هذه الدماء بسبب مافيا سرقة وتجارة الأعضاء".
من جانبه كان للفلكي أحمد شاهين، تحليل آخر، أيده كثير من رواد مواقع التواصل، عندما قال "من الواضح أن هذه الدماء هي إشارة إلى حلول النحس والغيمة على مصر، خاصة وأنها قد ظهرت في هذين اليومين 18، و19 نوفمبر، بالتحديد ولذلك فإنه من المحتمل أن تكون نوع من أنواع القرابين المستخدمة في بعض الأعمال التي سوف أعلن عنها في القريب العاجل، ولكن المؤكد هو أن هذه الدماء هي لعنة مقصودة لمصر لبعض الأسباب التي سوف أعلن عنها ايضا في الوقت المناسب".

https://misr5.com/967747/%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D9%81%D9%8A%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B6%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AC%D8%B1-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B9%D8%A7%D8%AA-%D8%A7/
 
 







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmed-chahen.yoo7.com
 
وسائل الاعلام تنقل تصريحاتى وكشفى لدماء جامعة عين شمس التى ظهرت فجاة وملات الساحة : صوت الامة والبشاير ووسائل الاعلام : تعليق الفلكي شاهين عن دماء عين شمس = مفاجأة.. الفلكي شاهين يكشف سبب دماء جامعة عين شمس: نذير شؤم ولعنة = دماء مجهولة تظهر بساحة جام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احمرار العين وعلاجه
» (( النزيف ــ من الأنف والأذن والفم ))
» - التواء رسغ اليد :
» صداع الرأس انواعه علاجه أسبابه نصائح
» وفاة داودي عبد الحي با تبلكوزة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نوستراداموس العرب :: حواراتى ولقاءاتى بالميديا والصحف :: حواراتى ولقاءاتى بالميديا والصحف المحلية والعالمية-
انتقل الى: